Thursday, May 10, 2012

مواقع تسوق شاملة - 1


سأقوم ان شاء الله فى هذا الموضوع بوضع مجموعة من المواقع الخاصة بالتسوق ، هذه المواقع ستكون من نوعية المواقع الشامله ... أي ان الموقع سيكون ملائم للجميع سواء الرجال او النساء وحتى الاطفال.. وساحاول ان ابتعد عن المواقع المعروفة للجميع مثل امازون او ايباي ، كما ساختار المواقع التي تتميز بتنوع معروضاتها وليست المتخصصه بنوعية واحدة من البضائع .. 
 
 
موقع kohls من المواقع التى تتميز بشمولية بضائعه ، جولة سريعه فى الموقع توضح لنا نوعية البضاعه


فهناك الملابس لجميع افراد الاسرة وكذلك مستلزمات المنزل وايضا ركن للمجوهرات والساعات ، من مميزات هذا الموقع التالي:
  • وجود عروض يوميه متنوعه
  • وجود هدايا خصومات على المشتريات اي كلما زادت مشترياتك فانك تحصل على كوبون خصم
  • شحن مجانى اما لنوعية معينه من البضائع او اذا زادت المشتريات عن مبلغ معين
  • وجود قسم خاص للتنزيلات وفيه اسعار مميزة
  • الموقع يقبل معظم بطاقات الدفع ويوجد بطاقة خاصه به
من عيوب الموقع انه لايشحن دولي ويقتصر الشحن على امريكا وكندا فقط . 

موقع متخصص بعرض بضائع لماركات شهيره ، يقوم الموقع وبشكل دوري بعرض خصومات على بضائع متنوعه وماركات عالميه .. على سبيل المثال الموقع لديه عروض حاليا على الماركات التاليه:

 وكما ترون ان البضاعه المعروضه متنوعه .. وجميعها تخضع لخصومات متميزه كما انها تتغير الى نوعيه جديده احيانا خلال اسبوع واحد .. كما ان الكمية المعروضه تكون محدوده فقد يتم عرض عدد ٣ ساعات فقط من نوعيه مشهوره .. وهكذا.
الموقع يقبل بطاقات الدفع المعروفه ...






موقع 6PM  من المواقع المتميزة في مجال الملابس والاحذيه والمستلزمات الاخري ، وتوجد فيه الكثير من الماركات المميزه ، الموقع قمت انا شخصيا بالشراء منه  لأكثر من مره  وهو من مواقعي المفضله بسبب تنوع ورخص بضائعه...

الموقع حاليا وللاسف لا يشحن خارج الولايات المتحدة وعليه لابد من الشحن الي صندوق بريدك من خلال اشركات اعادة الشحن مثل : Aramex - My US

الموقع يحتوي علي الكثير من الاقسام : منها الرجالي والنسائي وللشباب والأطفال ... يعني لجميع افراد الاسرة ، كما ان الموقع يتميز بما يلي:
1-      وجود تشكيله كبيرة من الملابس و الاحذيه من جميع الماركات
2-      البضائع متغيرة باستمرار
3-      توجد عروض يوميه مغريه
4-      يقدم الموقع بعد التسجيل في برنامج لحساب النقاط ، وهي مجموعه من النقاط تكون بحسب المشتريات ، وعند جمع عدد معين من النقاط تحصل على كوبون خصم بقيمة 10% يتم استخدامه خلال 3 شهور ، هذا الكوبون صالح للاستخدام مع كل العروض التي يقدمها الموقع : يعني ممكن تلقي الموقع يقدم 20% خصم علي نوعية معينه من البضائع تستطيع استخدام الكوبون لتصل نسبة الخصم 30% (قمت انا شخصيا باستخدام كوبون الخصم اثناء التنزيلات )

الموقع يقبل البطاقات العالميه وكذلك الباي بال PayPal
 
سأعرض الان تجربتي في الشراء من هذا الموقع الجميل حيث تم اختيار فترة التنزيلات وقمت باستخدام كوبون الخصم ١٠% وبالفعل وبالرغم من ان المشتريات كانت كثيره الا انه ولله الحمد كان الخصم يصل الي اكثر من ٦٠% (٥٠% تنزيلات + ١٠% كوبون خصم)

 الشحنة عند استلامها

 شعار الشركة

الاحذيه

تقييمي للاحذيه : النوعيه ممتازه وماركات اصلية والقياسات ١٠/١٠

3 comments:

خصم يتجاوز ال 200 ريال عبر عدد من قسائم شراء الموقع على المنتجات المتنوعة فى أقسامنا المتجددة و التي تقدم المنتجات بها للعملاء كبار أو صغار من أي مكان يتواجدوا و بتصميمات لا مثيل لها فى الأناقة و الفخامة و يتم تقديم المنتجات جميعها للمتسوقين عبر أشهر المصممين و الخبراء.

تتمكن من التسوق بأعداد كبيرة من اقسام موقعنا المتنوعة عبر عدد من قسائم شراء يقوم الموقع بمنحها إلي المتسوقين من مختلف أقسامه علي مدار اليوم و التي من خلالها يتمكنوا من الحصول على خصم يتجاوز ال 50% على المنتجات التي يقوموا بإضافتها إلي عربة الشراء عند تسوقهم من أقسام الموقع.

معنا تتمكنوا من التسوق دون الحاجة إلى مغادرة المكان المتواجدين به و ذلك عبر أحد الأجهزة الإلكترونية و عبر خدمات التوصيل الافضل على الإطلاق المقدمة في أقسام موقعنا على مدار اليوم بعد قيام المتسوق بتفعيل رمز خصم
الموقع المقدم على مختلف المنتجات فى الموقع و المتاحة من ماركات هي الأشهر.

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More