Monday, May 14, 2012

مواقع تسوق شاملة - 3



موقع انترنت يقوم بعرض الخصومات والعروض من مختلف الماركات ، لديه عروض يوميه على تشكيلة كبيره من الماركات المشهورة ، البضاعه متنوعه وهي لكل افراد الاسرة .


عند الدخول الى الصفحة الرئيسية للموقع ستجد العروض والفترة المتبقية لكل عرض ، كما ان الموقع يقدم خدمة جميله وهي انك تستطيع تجميع شحناتك في شحنه واحدة بشرط ان تكون خلال فترة العرض ، بمعني انك لو اشتريت من كذا عرض فالموقع سيجمعها جميعا في شحنة واحده (علما ان الموقع لا يملك البضاعه وانما يطلبها لك من المتاجر الاخري).
الموقع يشحن مجاني داخل امريكا وايضا يوجد شحن دولي لمعظم الدول كما يقبل جميع بطاقات الائتمانية المعروفه ، الموقع راقي جدا وانصح باضافته الى المفضله لانك بحاجه لمتابعته بشكل يومي .



متجر انترنت مشابه تماما للموقع السابق ، طريقة العروض مشابهه للموقع السابق ففي الصفحه الرئيسيه ستجد العرض والفترة المتبيقه للانتهاء .


الموقع حاليا لا يشحن خارج امريكا (استخدم شركات اعادة الشحن مثل ارامكس) ، الموقع يقبل جميع بطاقات الائتمان المعروفه ، كما توجد نسخة لتصفح الموقع مخصصه لاجهزة ابل (الايفون والآيباد وغيرها ) يمكن تنزيلها من هنا :




موقع آخرمن المواقع الراقية التي تعرض تشكيلة متنوعة من العروض اليومية الخاصة بماركات مشهورة ، هذا الموقع يتميز بعروضه على ماركات راقية ومميزه . 


الموقع يشحن لجميع دول العالم كما انه يقبل بطاقات الائتمان المعروفه ، كما لا يتم الخصم من البطاقه الا بعد ان تغادر الشحنة امريكا وعندها يتم الخصم مع تزويد المشتري برقم التتبع لشحنته .



الموقع لدية برامج خاصه للتصفح باستخدام معضم الاجزه الذكيه الحديثه مثل الايفون اوالبلاك بيري ، ويمكن تنزيلها من الموقع نفسه .

0 comments:

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More