Sunday, May 20, 2012

تطبيقات للايفون خاصة بالتسوق



هناك الكثير من التطبيقات التي تختص بالمواقع والمتاجر التي يمكن تثبيتها على جهازك الايفون ( او اي من اجهزة ابل بشكل عام ) ولكن ليس هذا ما نقصده فى موضوعنا هنا ... ساقدم لكم بعض التطبيقات التى اعتبرها ادوات مساعده لكل من يريد ان يشتري من النت ... لنبدأ .....


يوجد ثلاث تطبيقات مجانية لامازون خاصة بالايفون او الايباد ، الاول هو صاحب اللوغو اعلاه ، وهو تطبيق يمكنك من الدخول الى حسابك فى امازون وتصفح الموقع تماما وكانك تستخدم جهاز الكمبيوتر الثابت او المحمول ، التطبيق مشابه لطريقة تصفح الموقع المعروفة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا


التطبيق الثاني خاص بالصفقات التى ينشرها موقع امازون ، وهي تعرف بصفقات الصندوق الذهبي وهي عبارة عن صفقة يومية تستمر لمدة معينه وتنتهي بانتهاء المدة او نفاذ الكمية ، التطبيق يتيح لك الاطلاع على هذه الصفقات مباشرة.

يمكن الحصول على التطبيق من هنا


التطبيق الثالث  هو تطبيق استعمله كلما كنت اتسوق فى احد المولات ولا استغني عنه وهو مفيد جدا ، التطبيق عبارة عن ماسح للباركود او ما يعرف بالرقم التعريفي للسلعة ، فكل سلعه لها رقم تعريفي عباره عن مجموعة خطوط عمودية تمثل هذه الخطوط ارقام المنتج.


التطبيق يقوم بمسح الباركود باستخدام كاميرا الايفون ثم القيام ببحث سريع عن سعر المنتج فى امازون ، ستعرف عندها كم ستوفر لو قمت بشراء المنتج من امازون ، الحقيقة ان استخدامي لهذا التطبيق سبب لي الكثير من المشاكل مع العاملين فى المحلات  لانهم يعرفون ان المنتج فى الخارج ارخص واحيانا ارخص بكثييييييير مما يعرض في متاجرنا للاسف .

التطبيق موجود هنا





تطبيق مشابه للتطبيق الاول السابق ولكنه خاص بموقع  eBay ، التطبيق ايضا يمكنك من استعمال خاصية المسح الضوئي والبحث عن المنتج باستخدام الباركود ، وتستطيع القيام بجميع العمليات المعتادة عند الدخول لحسابك في الموقع .
التطبيق يمكن تنزيله من هنا

 




تطبيق مشابة لكثير من التطبيقات الموجودة فى متجر ابل ، التطبيق يقوم بالبحث حسب منطقة السكن عن العروض المتوفرة فى المتاجر ، التطبيق مجاني ( توجد الكثير من التطبيقات المشابهه ولكنها ليست مجانية) ، من مميزات هذا التطبيق انك تستطيع تحديد نوعية العروض التي تريدها كان تختار الالكترونيات او الكتب وسيقوم التطبيق بعرض العروض الخاصة باختيارك .

يمكن تنزيل التطبيق من هنا


3 comments:

معنا تتمكن من توفير الكثير من المبالغ المالية عند تسوقك من أقسام موقعنا المتنوعة التى بها أكبر عدد ممكن من المنتجات الأصلية و المضمونة و التى تقدم من ماركات عالمية و محلية و عبر خبراء و متخصصين على أعلى مستوى و يتمكن العميل من الحصول عليها بسعر مغرى عبر قسيمة شراء الموقع.

معنا تتمكن من الحصول على أفضل و أرقى العطور و منتجات العناية بالبشرة و الجسم و كذل لوازم التجميل الأصلية و التى تقدم للعملاء بمختلف أعمارهم و كذلك أجناسهم و التى يتمكنوا من الحصول عليها عبر عدد من رموز ترويجية و قسائم شراء الموقع و التى تتاح إلى جميع العملاء.

منتجاتنا المتنوعة مقدمة لجميع المتسوقين بأسعار غير مبالغ بها عبر عدد من قسائم شراء الموقع التى تسهل على العملاء التسوق و من خلالها يتمكنوا من توفير الكثير من المبالغ و تتاح المنتجات للمتسوقين كبار أو صغار من أى مكان بسهولة و يسر تام عبر خدمات التوصيل الأسرع لأى مكان تريدوا.

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More